4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 06 أغسطس 2017 10:11 ص
زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، اعتقاله خليه فلسطينية مساء أمس السبت، أطلقت النار في وقت سابق صوب أهداف إسرائيلية في الضفة الغربية المحتلة.
وقالت القناة السابعة العبرية، اليوم، إن جيش الاحتلال اعتقل الخلية التي أطلقت النار صوب مستوطنة "بيت إيل" شمال مدينة البيرة مساء أمس، دون ذكر تفاصيل أخرى.
يشار إلى أن تقارير عبرية أفادت بتعرض مستوطنة "بيت ايل" لاطلاق نار من قبل مقاومين فلسطينيين دون أن يبلغ عن إصابات، وأجرى الاحتلال على اثر ذلك تمشيط واسع في المكان.